تعرف على ما اكتشفته وزارة التربية والتعليم بشأن معلم سنتر الورديان


قال المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أحمد صابر، أن الوزارة تجري دراسة أسباب انتشار الدروس الخصوصية، لافتًا أنه من الغريب أنه يوجد أيضًا طلاب في مدارس دولية يذهبون لتلقي الدروس الخصوصية في المراكز، وأنه أصبح لا يوجد فرق بين طلاب المدارس الدولية والحكومية في تلقي الدروس الخصوصية.

وأضاف صابر، من خلال تصريحات له، أنه تم اكتشاف أن معلم سنتر الورديان كان قد تم فصله من التعليم من 8 سنوات، وقد تم تقديم بلاغ ضده للنائب العام للتحقيق فيما حدث في سنتر الورديان.

وكان رواد التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو مثير للجدل لمدرس لغة إنجليزية بسنتر الورديان، كان المدرس يسب الطلاب ويهينهم بالضرب وأبشع الألفاظ التي لا تليق بشرف المهنة وأخلاقيتها.

وأضاف أحمد صابر، المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الأمر يتعلق بضمير المعلم أكثر من إتباع الإجراءات.

ومن جانبه، أكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، المهندس إبراهيم صابر، أن عقوبة فض تشميع المراكز تصل عقوبتها إلى الحبس لمدة تصل لستة أشهر، بالإضافة إلى غرامة عشرون ألف جنيه، لافتًا أن مصر بها 45 مركز في مصر الجديدة، و86 مركز في النزهة.

The post تعرف على ما اكتشفته وزارة التربية والتعليم بشأن معلم سنتر الورديان appeared first on دليل مصر.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً