“صناعة الحبوب”: سلعة المكرونة تضاف على بطاقة التموين


أعلن رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، طارق حسنين، عن موافقة وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، على المشروع الذي تم تقديمه حول الاستعداد لتوريد كمية كبيرة من المكرونة بأسعار مناسبة، ليتم طرحها على بطاقة التموين، بسعر أقل من المتداول في الأسواق.

وأعلن طارق حسنين عن موافقة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بتصنيع المكرونة لصالح هيئة السلع التموينية، لافتصا أن شعبة المكرونة لديها استعداد لإنتاج المكرونة بالمواصفات التي تحددها الوزارة.

ومن جانبه، قال رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، وجدي المشد، أن أعضاء الغرفة حريصون على الوقوف إلى جانب الدولة، لتوفير السلع الأساسية بجودة عالية، وسيتم طرح المكرونة إلى جانب الأرز على بطاقات التموين، بالإضافة إلى سلع أخرى متعددة.

وأشار وجدي المشد، أنه قد أجري الاتفاق على توريد نحو 30 ألف طن من المكرونة الفاخرة إلى صالح وزارة التموين، وفقًا للمشروع الذي قامت الغرفة بتقديمه، لتوفير السلع الغذائية.

وأوضح مجدي المشد، أنه سوف يتم توريد أجود أنواع المكرونة، بأنواع فاخرة لها، منوهًا أن توفير المكرونة سيعمل على تقليل معدل استيراد الأرز من الخارج، وتوفير سلعة جيدة للمواطنين على البطاقة التموينية.

The post “صناعة الحبوب”: سلعة المكرونة تضاف على بطاقة التموين appeared first on دليل مصر.



Source link

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً